الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
سباق السيارات

تعزيز التعاون بين »تورو روسو« و»ريد بُل« بدءً من الموسم المقبل بفورمولا


أخبار السيارات
3/19/2017 7:15:22 PM


وضع فريق تورو روسو، مجموعة عمل نشطة للمساعدة في إيجاد الطرق الملائمة للعمل بشكل أكثر قرباً مع الفريق الشقيق ريد بُل بدء من الموسم المقبل.
وبحسب ما نشره موقع »‬موتورسبورت»، اليوم الأحد، فيبدو من المنطقي أن يجد فريقا الشركة العملاقة لمشروب الطاقة طريقة لمشاركة عدد أكبر من أجزاء السيارة بهدف خفض التكاليف خاصة وأنهما – كلاهما – يستعملان وحدة طاقة رينو.
وأوضح فرانز توست مدير الفريق أنّ أولي الخطوات ستكون هذا الموسم – والتي تتضمن استعمال تورو روسو لعلبة تروس ريد بُل إضافة إلي القطع الهيدروليكية كذلك – وأنّ خطوات لاحقة ستتمّ بدء من 2018.
وقال: "سنسعي نحو المزيد من التناغم بين الفريقين". وأكمل: "سنستمر في ذلك، إذ لدينا بالفعل علبة التروس والأنظمة الهيدروليكية وغيرها من ريد بُل. لكنني أعتقد أنّ ذلك التعاون سيزداد في المستقبل".
وأشار توست إلي أنّ جون بوث المدير السابق لفريق مانور، الذي انضمّ إلي تورو روسو الموسم الماضي قد تمّ تعيينه بمهمة المساعدة في تنسيق هذه الخطة للمساعدة في العمل مع ريد بُل بشكل أكثر قرباً.
وحين سئل إن كان يشعر أنّ العلاقة قد تتطور لتصبح أشبه بالتحالف بين هاس وفيراري، أجاب توست: "لا أعلم طبيعة العلاقة بين هاس وفيراري، لكن بالطبع، نحن في تورو روسو يمكننا الاستفادة من ريد بُل بوصفها أحد أقوي الفرق علي الساحة".

تعليقات القرّاء