الأربعاء، 26 يوليه 2017
رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
طرازات حديثة

باجاني Huayra کoadster.. قوة خارقة


أخبار السيارات
3/15/2017 3:45:52 PM


قبل الإعلان عن الإنتاج الفعلي للسيارة السوبر رياضية Huayra کoadster النسخة المكشوفة من السيارة الأسطورية هويرا التي تم إطلاقها عام 2012.
تم بيع جميع النسخ المحدودة المائة قبل البدء في تصنيعها والتي يبلغ سعرها 2.41 مليون دولار والتي تتألق خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.
من ناحية التصميم الخارجي ستكون هويرا رودستر متوفرة بفئتين مقسمتين بحسب السقف.. الفئة الأولي تأتي مجهزة بسقف مصنوع من ألياف الكربون الخفيفة والزجاج المقوي والشبه نوعاً ما بالسقف الموجود علي سيارة بورشه كاريرا جيتي الأسطورية، أما الفئة الثانية فتأتي مجهزة بسق فمصنوع من الفابريك والكربون والذي يمكن تركيبه بسهولة.
تتميز مقدمة باجاني هويرا رودستر بالشكل العدواني خصوصاً مع أقواس العجلات العريضة التي أعيد تصميمها بالمقارنة مع السيارة القياسية.
أما المفارقة فتتمثل في كون هذه Huayra کoadster المكشوفة أخف وزناً من سيارة الكوبيه ويعود الفضل في ذلك إلي استعمال مادة جديدة في التصنيع تحت اسم كربو-تايتينيوم التي بالإضافة إلي خفة الوزن عملت علي زيادة الصلابة الالتوائية بمعدل 52 ٪.. أما الوزن فيبلغ 1280 كجم أي أقلبـ 80 كجم من باجاني كوبيه.

تعليقات القرّاء