رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
مقالات

عاملة البنزين وافتتاح أوتوماك

ممنوع الانتظار

في يوم شديد الحرارة وعلي غير عادتي اتجهت إلي محطة البنزين لكي أقوم بتزويد السيارة وعادة لا أدخل محطة البنزين إلا أخر النهار عندما أكون عائدة من العمل ولكني فوجئت بها »بنت مصرية أصيلة»‬ تعمل تحت لهيب الشمس في المحطة غير عابئة بذلك، همها الأول والأخير هو »‬لقمة العيش» وأيضا إكتساب إحترامها لنفسها والمترددون علي المحطة »‬الكلام بحدود والمعاملة كالسيف» وبعد الانتهاء من تموين سيارتي قلت لها لم أشاهدك قبل ذلك في المحطة، ردت بكل إحترام »‬باعمل يا فندم في الفترة الصباحية فقط».
أتمني أن يفكر بنات هذا الجيل خارج الصندوق وأحلم أن يتخذن تلك الفتاة المتواضعة قدوة لهن، فهي تعمل »‬عاملة بنزين» في الوقت التي يرفض العديد من الشباب العمل ويعتبرون ذلك »‬قلة قيمة» أقول لهم بعلو صوتي .. البنت فعلا بـ »‬100 راجل » .
■ ■ ■
ينطلق معرض أوتوماك فورميلا  في دورته الخامسة والعشرين أخر الشهر الحالي، ويتزامن في نفس الوقت بأن قامت مجموعة من الشركات بالسوق المحلي في  الفترة الماضية بإطلاق العديد من الطرازات المتنوعة وهذا يعد عاملا مبشرا بأن المعرض سوف ينعش السوق المصري كثيرا بالإضافة لنقل ساحات العرض إلي  قاعة مؤتمرات مصر بالقاهرة الجديدة وبالطبع ذلك جيد حتي يتسني مشاركة متميزة لأكبر عدد من الشركات وبالتأكيد سوف يختلف المعرض هذا العام »‬جملة وتفصيلا» .
■ ■ ■
لماذا عندما يقع حادث في الطريق تقوم السيارات في الإتجاه المعاكس بالسير ببطء لكي يلقوا نظرة علي الحادثة والمصابين وبالطبع يتزايد التكدس والإزدحام ؟