رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
سباق السيارات

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يخوض موسمه الثاني في فورمولا بـ2018


أخبار السيارات
2/12/2018 4:54:11 PM


يواصل الألماني الشاب ميك شوماخر، خوض غمار بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة للموسم الثاني علي التوالي ضمن تشكيلة موسّعة من خمسة سائقين بين صفوف فريق بريما، بحسب ما نشرته شبكة موتورسبورت.

أكمل صاحب الـ18 عامًا ونجل بطل العالم في الفورمولا واحد سبع مرّات مايكل شوماخر موسمه الأوّل في البطولة بالمركز الـ12، مُحرزًا منصّة تتويجٍ وحيدة علي حلبة مونزا، لكنّه اختتم الموسم بتسجيل أسرع لفّة في جائزة ماكاو الكبري.

وأمضي شوماخر موسمين في الفورمولا 4 قبل انتقاله إلي منافسات الفورمولا 3، حيث أحرز مركز الوصافة في النسختين الإيطالية والألمانية مع فريق بريما في 2016.

وسيُشارك الألماني بجوار ثالوث فيراري الناشئ غوان يو زهو، ماركوس أرمسترونغ والمتوّج حديثًا بلقب سلسلة تويوتا ريسينغ روبرت شوارتزمان، إلي جانب رالف آرون.

"المنافسة في الفورمولا 3 صعبة، قوية ومحتدمة، إذ أنّ المشاركة ضمن ذلك المستوي تعزّز من أدائك، لهذا أتطلّع للمنافسة هنا لموسمٍ آخر" قال شوماخر.

وأضاف: "مواصلة العمل مع فريق احترافي مثل بريما ستساعدني فقط علي المُضي قُدمًا في مسيرتي – بريما فريق رائع وأثق أنّ بوسعنا سويًا خوض لحظات مثيرة الموسم المُقبل. فأنا أسعي بالتزامٍ للتقدّم أكثر، كما أرغب بالمنافسة في الصدارة ضمن ركب أفضل السائقين".

من جهته، علّق مدير فريق بريما رينيه روزين في هذا الصّدد قائلًا: "نحن سعداء وفخورون بالحفاظ علي خدمات ميك بين صفوفنا لموسم 2018".

وتابع: "واجه ميك العام الماضي تحدّي خوض الموسم الأوّل في البطولة، والصعود من منافسات الفورمولا 4، بيد أنّه كشف عن شخصية رائعة وقدرات كبيرة، لذا نتوقّع منه أن يُحرز المزيد من المكاسب هذا الموسم".