رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
أخبار عالمية

Pagan.. تصنع النسخة الأخيرة من سيارتها Huayra coupe


جهاد عبدالرازق
5/14/2018 9:46:39 PM


قامت شركة Pagani بنشر صور آخر سيارة Huayra Coupe ستقوم بصنعها علي الإطلاق والتي ستطلق عليها اسمII Ultimo وتعني "الأخيرة" وتصميمها مستوحي من سيارة فريق Mercedes benz بسباقات الـ Formula 1 وتحديداً من سيارة البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 4 مرات.

قام Britt David الرئيس التنفيذي لشركة بريستيج إمبورتس والمسؤولة عن بيع سيارات باجاني في مدينة ميامي الأمريكية بطلب تلك النسخة الاستثنائية من السيارة.

تم تزويد هذه السيارة الخارقة بمحرك AMG »12 بسعة 6.0 لتر تيربو مزدوج يولد قوة 730 حصاناً وعزم 1000 نيوتن بالمتر وتستطيع التسارع بها من صفر إلي 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية وتصل سرعتهاالقصوي تبلغ 372كيلومترا في الساعة ويتصل المحركبناقل حركة Dual-Clutchبـ 7 سرعاتوينقل القوة إلي العجلات الخلفية.

وتميزت هذه النسخة الأخيرة من وايرا بألوان سيارات Mercedes-benzللـFormula 1مثل وجود اللون الفيروزي علي الغطاء الأمامي وموزعي الهواء الأمامي والخلفي بالإضافة إلي المرايا الجانبية والسقف وعلي الحواف الجانبية وحواف الجنوط السوداء.

وعن المقصورة الداخليةتجد هذا اللون الرائع علي الأرضيات وبطانات الأبواب وواجهة الكونسول الوسطي بالإضافة إلي القاعدة السفلية لذراع صندوق السرعات والجزء الخلفي من المقصورة.