رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
أخبار محلية

انطلاق معرض "قسطها" بمشاركة موزعي السيارات خلال أيام


أخبار السيارات
11/4/2018 11:16:46 AM

مبادرة جديدة تستعد للانطلاق لتذليل العقبات أمام المستهلكين وإيجاد فرصة للتواصل بشكل واضح بين العملاء وشركات السيارات والتوكيلات الخاصة بها في مصر في مختلف المجالات، وذلك من خلال معرض يقام في الفترة ما بين 7 إلي 9 نوفمبر الجاري يحمل اسم "قسطها"، والذي يعتبر الأول من نوعه في مصر بمشاركة أكبرعدد من معارض السيارات في مصر. 
ويهدف القائمون على معرض "قسطها" إلى توفير كل الخطوات التي تثير مشاكل لدي مشتريي السيارات من التعاملات البنكية، والعرقلة التي يواجهونها خلال عملية الشراء، والتخلص من كل الخطوات المعقدة الخاصة بالحصول علي قرض من البنك لشراء سيارة، أو أي وسيلة انتقال، وسيكون ذلك من خلال  تمويل العديد من البنوك وشركات التمويل.


من جانبهم أعلن المسئولون عن معرض قسطها فى مؤتمر صحفي مؤخرا أن المعرض يذلل العقبات أمام تقسيط السيارات والدراجات البخارية والدراجات الهوائية وقطع غيار السيارات، ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة الترفيهية وعروض مهارات القيادة Drifting Show وعدد من الحفلات الغنائية لبعض المطربين الشباب المعروفين.


كما سيشهد المعرض مشاركة عدد متميز من موزعى السيارات بالتعاون مع عدد من البنوك التى ستقدم بدورها العروض الخاصة لتمويل تقسيط السيارات وغيرها، وسحب على سيارة هدية  وتسليمها للفائز فى نهاية فعاليات المؤتمر.
وقال مصطفي قرطام مدير التسويق في الشركة المنظمة، انه يوجد أكثر من 17 من كبرى شركات السيارات في مصر مشتركة في المعرض وتعرض 700 سيارة جديدة، مشيرا إلى أنه سيُتاح خلال المعرض أقل سعر فائدة لشراء السيارات الجديدة وتتراوح ما بين 10 الى 15.5% كحد أعلى للفائدة خلال المعرض، بمشاركة عدد كبير من البنوك لسهولة الانتهاء من كل الأوراق الرسمية للحصول على القرض داخل المعرض.