أخبار محلية
بنجامين تريسبي: تجربة قيادة سيارات جاجوار ولاندروفر أمر مشوق للغاية

رامى رشاد

3/5/2019 2:29:39 PM

أكد الدكتور بنجامين تريسبي، مدير العلامة التجارية لدي "جاجوار لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط   وشمال أفريقيا أن تنظيم جولتي "فن الأداء من جاجوار و Above and Beyond من لاند روڤر في الوقت نفسه هو أمر يفوق الوصف حقاً، حيث يتيح ذلك لجمهورنا فرصة مشتركة للاستمتاع بقيادة سيارات اثنتين من أشهر العلامات التجارية في العالم.
وأضاف الدكتور تريسبي تعتبر تجربة قيادة لاند روڤر واحدة من التجارب المفضلة لدى عملائنا، ونحن واثقون بأن جولة Above and Beyond سترفع معايير هذه التجربة إلى مستويات جديدة وبدورها أتاحت لنا جولة فن الأداء فرصة مميزة على مر السنوات لعرض المجموعة الكاملة لسيارات جاجوار بطريقة ديناميكية تنطوي على الكثير من المتعة والتشويق.
وتتضمن جولة "لاند روڤر" أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من العقبات المصممة لخوض تجربة مبتكرة في القيادة. بينما يختبر عشاق جاكوار مهاراتهم في القيادة عبر خوض تحدي الأقماع.
وستتاح للضيوف من غير السائقين فرصة اختبار سيارات "جاجوار" و"لاند روڤر" من مقاعد الركاب. وبعيداً عن أنشطة القيادة، يمكن للضيوف وعائلاتهم الاستجمام على مدار اليوم في مناطق ضيافة مخصصة تضم مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات وأنشطة الأطفال وغيرها، وبذلك يتخطى هذا الحدث مفهوم جولة القيادة التقليدية ليوفر تجربة ترفيهية ممتعة لجميع الأعمار.
وسيتمكن الضيوف أيضاً من معرفة المزيد حول سيارات العلامتين وعروضهما من مدربين معتمدين، وكذلك من فريق المبيعات المحلي ام تي اي اتوموتيف الوكيل الحصري لجاكوار لاند روفر.


يذكر أن "جاجوار لاند روڤر" من أكبر الشركات البريطانية في مجال صناعة السيارات، وقد استندت في تأسيسها على اثنتين من أشهر العلامات التجارية في قطاع صناعة السيارات هما "لاندروڤر"، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة رباعية الدفع؛ و"جاجوار" الشهيرة على مستوى العالم في إنتاج سيارات الصالون الفاخرة وغيرها من فئات السيارات الرياضية، ويعمل لدى الشركة أكثر من 43 ألف موظف حول العالم، وتدعم نحو 240 ألف آخرين من خلال الوكلاء والموردين والشركات المحلية. وتتركز عمليات التصنيع للشركة في المملكة المتحدة إضافةً إلى مصانع في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.