أخبار محلية
تويوتا إيجيبت تطلق الجيل الثاني عشر من السيارة كورولا الأكثر مبيعاً عالمياً

رامى رشاد

4/18/2019 2:34:40 PM

أطلقت شركة تويوتا إيچيبت الجيل الثاني عشر الجديد من تويوتا كورولا لأول مرة في مصر بحضور أحمد منصف المدير التنفيذي لـ "تويوتا إيجيبت" وقيادات الشركة، وجاءت كورولا الجديدة في 4 فئات بمحرك سعة 1600 سى سى بناقل حركة أوتوماتيك CVT ، مع تصميم ثورى جديد خطف أنظار الحضور.
طراز تويوتا كورولا يتم بيعه من خمسين عام في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم ويعد الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 46 مليون سيارة مما يؤكد علي حب وثقة عشاق السيارات في العالم لطراز كورولا وحازت السيارة على تقدير وثقة المصريين للأجيال الاحد عشر السابقة مما يجعل لتويوتا كورولا مكانة خاصة في قلوب المصريين لا ينازعها أي طراز اخر.






وبهذه المناسبة صرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت: " نفخر اليوم بتقديم الجيل الجديد من السيارة تويوتا كورولا الجديدة كلياً للسوق المصري بالتزامن مع طرحها في أوروبا. تويوتا كورولا الجديدة ايقونة في جودة التصنيع, التصميم والفخامة والإقتصادية في استهلاك الوقود بلإضافة الي القيمة الكلية. نسعى دائما لطرح أفضل السيارات للسوق المصري ومواكبة تطلعات العملاء لكل ما هو جديد من تويوتا".


وجاءت أسعار تويوتا كورولا الجديدة كالآتى:

الفئة الأولى بسعر 325 ألف جنيه

الفئة الثانية بسعر 362 ألف جنيه

الفئة الثالثة بسعر 419 ألف جنيه

الفئة الرابعة بسعر 469 ألف جنيه