رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
أخبار عالمية

Miley cyrus.. تطلب مقصورة خاصة لسيارتها وبورشه تلبي رغبتها بـ cayenne


إعداد ـ جهاد عبدالرازق
5/14/2018 9:51:19 PM


Miley Cyrus.. نجمة هوليوود الصغيرة" ـ25 عاما ـ ولكن ما ساهم في نجوميتها الكبيرة هو تعدد مواهبها ؛ فهي ممثلة ، مغنية ،كاتبة أغان ومصممة أزياء،وتمتلك 6 سيارات رائعة ووتبلغ ثروتها 150 مليون دولار أمريكي.

تمتلك Miley سيارة Infinity G35 Coupe فضية اللون وتأتي بمحرك »6 سعة 3.5 لتر ويولد قوة 280 حصانا بالإضافة إلي سيارة SUV متعددة الاستعمالات کange کover Sport سوداء وتتميز بمحرك V8 سعة 5.0 لتر وتأتي مقصورتها الداخلية مجهزة بالشكل المفضل الذي طلبته Miley، كما أضافت إلي مجموعتها سيارة Mercedes-Benz ML450 Hybrid فضية اللون وهي مجهزة باثنين من المحركات الكهربائية يولدان قوة 275 حصانا إلي جانب محرك بترولي V6 سعة 3.5 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.
وأضافت Cyrus سيارة أخري من Mercedes ولكن مكشوفة وهي SL550 Convertible وتتميز بأنها تستطيع التسارع من صفر إلي 60 ميلا في الساعة خلال 5.3 ثانية ثم قامت بشراء سيارة سرعة فريدة من Mclaren وهي MP4-12C وهي تتميز بمحرك bi-TurboV8 سعة 3.8 لتر ويولد قوة 600 حصان وعزم 600 نيوتن بالمتر وتستطيع التسارع من صفر إلي 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثانية وتصل سرعتها القصوي 330 كيلومترا في الساعة، واخيرا اقتنت سيارة Porsche Cayenne والتي تم تصميم مقصورتها خصيصا بناء علي طلبها.
وتمتلك النجمة ثلاثة منازل فخمة منها المنزل الخاص الذي تقيم فيه Miley بـCalifronia والذي اقتنته بمبلغ 3.9 مليون دولار أمريكي ، تم اقامته علي مساحة 5173 قدما مربعا وتحيطه الحوائط والأسوار ويحتوي علي 5 غرف نوم رئيسية فخمة وغرفة جلوس مركزية مفتوحة وحمام سباحة كبير.
تعشق Miley السفر وتعتبر Costa کicaفي أمريكا اللاتينية من الوجهات المفضلة لها، وتحب الأعمال الخيرية وتشترك دائما في التبرعات الخاصة بالوعي ضد مرض السرطان .
ولدتMiley کay Cyrus في 23نوفمبرعام 1992 ،ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك و فيلم سمكة كبيرة في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل هانا مونتانا المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي راي سايرسوقعت عقدا مع تسجيلات هوليوود ، وسجلت أول ألبوم استوديو في حياتها بعنوان لقاء مايلي سايروس (2007) تم إعتماده بشهادة بلاتينيو ثلاثي من قبلرابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (کIAA) بعد أن باعت أكثر من ثلاثة ملايين وحدة. أصدرت ألبومها الثاني الاختراق و بدأت مسيرتها كممثلة صوت في فيلم الرسوم المتحركة بولت في عام 2008، لعبت مايلي دور البطولة في فيلم هانا مونتانا: الفيلم و بدأت بتقديم صورة أكثر نضجا في عملها الموسيقي EP الوقت من حياتنا في عام 2009. في عام 2010 أصدرت ألبومها الثالث" لا يمكن ترويضي" الذي أمسي الأقل مبيعا من بين ألبوماتها، لعبت دور البطولة في فيلم بلوغ سن الرشد.