رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
أخبار عالمية

Will Smith.. يعشق قيادة السيارات الضخمة ويعيش في مقطورة »طابقين«


إعداد ـ جهاد عبد الرازق
8/2/2018 9:05:50 PM


Will Smith.. النجم الأسمر الوسيم والملقب بالأمير في عالم هوليوود يمتلك مجموعة رائعة من السيارات الفريدة وله ذوق خاص في اختيار سياراته لأنه يعشق القيادة ويستمتع بامتلاكها.

يمتلك Smith أشهر مقطورة فارهة وهي عبارة عن منزل متنقل ويطلق عليها The Heat وهو مكون من طابقين ومجهز بكل سبل الرفاهية والترفيه ويحتوي علي غرف نوم ومطبخ وحمام وغرفة للجلوس ومكتب وصالة تحتوي علي شاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام ويتحرك بها في مواقع تصوير أفلامه للاستراحة بداخلها كما يذهب بها في رجلات التخييم والسفاري مع أسرته وأصدقائه.

يعشق النجم الأسمر السيارات الضخمة من فئة الـ SU« ولذلك يمتلك »‬adillac Escalade وهي تتميز بمحرك «8 سعة 6.2 لتر ويولد قوة 420 حصانا وعزم 460 رطلا بالقدم وتستطيع التسارع من صفر إلي 60 ميلا في الساعة خلال 6 ثواني ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، بالإضافة إلي أنه يمتلك سيارة ثانية من فئة الـ SU« وهي سيارة Mercedes GL450 وتتميز بمحرك «6 سعة 3.0 لتر ويولد قوة 362 حصانا وعزم 369 رطلا بالقدم ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

وتحتل السيارات الكلاسيكية مكانة خاصة في قلبه فهو يمتلك سيارة Ford Mustang طراز 1965 مكشوفة حمراء اللون ويقودها النجم في رحلاته الخاصة مع أسرته.

اقرأ التفاصيل الكاملة في العدد الورقي من مجلة »‬أخبار السيارات» حاليا في الأسواق.