أخبار محلية
البافارية للسيارات تحتفل بمرور 15 عاما علي تواجدها بالسوق المصرى

رامى رشاد

12/24/2018 4:32:22 PM

نظمت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW  في مصر مؤخرا احتفالا ضخما  بمناسبة مرور 15 عاما على تواجدها فى سوق السيارات المصرية ، شهد الحفل حضورعدد كبير من عملائها حيث وجهت إدارة الشركة الشكر والعرفان لكل عملائها و شركاء النجاح.
و تعمل المجموعة البافارية للسيارات بكل جد على تقديم أفضل خدمة ومنتجات لعملائها من خلال توفير فريق من العاملين المحترفين لديها، كما تكُثف المجموعة من التدريب للعاملين بها و تزودهم بالأدوات و المعرفة اللازمة ليقدموا للعملاء أفضل خدمة فى منطقة شمال أفريقيا و الشرق الأوسط.
وتفتخر المجموعة البافارية للسيارات بتحقيقها أعلى حصة مبيعات للسيارات الفخمة عالميا من علامة BMW الألمانية فى عام 2017   و أيضا كونها شركة رائدة فى قطاع السيارات على المستوى المحلى ، إذ يتم تصنيفها كرائدة فى هذا القطاع على مدار  7سنوات متتالية.
تمثلت مفاجأة BMW لعملائها خلال الحفل فى حضور النجم الغنائى عمرو دياب الذى أحيا الاحتفال الكبير بأغانى مختلفة لاقت تفاعل كبير من عملاء BMW.
و تمتع الحضور بمشاهدة أحدث طرازات BMW فى استقبالهم ، إذ تم عرض سيارات الفئة السابعة و الخامسة الجديتين كليا ، إضافة إلى طراز BMW (2  الذى طُرح للمرة الأولى فى مصر هذا العام.
و شهد عام 2018 الإعلان عن ضم طرازات جديدة لعملية التجميع المحلى على رأسها الفئة السابعة الجديدة التى يعبر قرار تجميعها محليا عن ثقة المجموعة البافارية للسيارات في قوة الاقتصاد المصرى ، و تعمل المجموعة على مدار الأعوام الماضية على الاستثمار المستمر فى مصنع المجموعة بمدينة السادس من أكتوبر الذى أستقبل العديد من الاستثمارات و التوسعات لتجهيز خطوط الأنتاج لتصل إلى  ثلاث خطوط يتم فيها تجميع عدد كبير من الطرازات مثل الفئة الخامسة و الثالثة و الفئة X ، و عدد عمالة يفوق  1700 عامل و موظف و أدارى.
جدير بالذكر أن المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصريّ والموزّع المعتمد لعلامة BMW في مصر حافظت على سجلّ استثنائي وفريد من الانجازات وتابعت سعيها إلى التميّز و الصدارة، إذ استأثرت بالحصة الأكبر من جوائز مؤشر رضا عملاء BMW عن أداء الخدمة فى شمال أفريقيا. فقد حصل مؤخرا فريد الطوبجى، رئيس مجلس إدارة المجموعة على جائزة مؤشر رضا العملاء، ويُعتبر هذا أداء قياسياً بحسب أعلى معايير خدمة ما قبل و بعد البيع.