رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
طرازات حديثة

لـ 25"" من المحظوظين فقط كاديلاك تقدم «TS-v »‬hampionship Edition فائقة الأداء


هلال عويس
5/5/2018 10:46:01 PM


للمحظوظين فقط.. 1725 سيارة تقدمها كاديلاك في الشرق الأوسط من إصدار »‬hampionship Edition الجديد والخاص بطرازها فائق الأداء والمتمثّل بسيارة السيدان المميزة »‬TS-« ذات الأداء المبهر.

ويشكّل طراز »‬hampionship Edition احتفالية بفوزكاديلاك لأول مرّة في سباق للتحمّل وذلك عبر بطولات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (IMSA) للمصنّعين والسائقين والفرق والتحمّل للعام 2017 حيث حصلت كاديلاك علي اللقب في السنة الأولي لعودة العلامة التجارية إلي رياضة سباقات المسافات الطويلة.

وسوف يتوفر طراز »‬TS-« »‬hampionship Edition الحصري لعملاء كاديلاك في الشرق الأوسط الذين يقدّرون المزايا الفريدة ويعشقون القيادة عالية الأداء، ويتضمّن طراز الإصدار المحدود الجديد باقات تجهيزات مستوحاة من عالم السباقات كجزء من الخصائص الخارجية والداخلية ومن بينها الألوان والمقاعد والإكسسوارات التي تضفي إلي تجربة القيادة الرائعة بالأساس إحساساً إضافياً بمتعة الأداء العالي.

وقد أكد كريستيان سومر المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: «لطالما تمتّعت عائلة «-Series من كاديلاك بمكانة بارزة في بين أوساط عشّاق السيارات المميّزة في الشرق الأوسط.. وعبر طرح إصدار »‬hampionship Edition في المنطقة يسعدنا بأن نسهم أكثر في تعزيز روح الإثارة والتشويق لدي عملائنا الحاليين والجدد الراغبين بالتميّز عن الآخرين وقيادة سيارة سيدان رياضية عالية الأداء»‬.

اقرأ التفاصيل الكاملة في العدد الورقي من »‬أخبار السيارات» حاليا في الأسواق.