رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
طرازات حديثة

Hyundai تطلق سانتافي وكونا الجديدة


7/12/2018 8:13:03 PM



نجح الطراز سانتافي منذ إطلاقه في عام 2000 في تعزيز مكانة طرازات الدفع الرباعي والكروس أوفر من شركة هيونداي، وباتت هذه الطرازات تشكل دلالة واضحة في ذلك الوقت علي ترسيخ موقع الشركة ضمن كبار اللاعبين العالمين في قطاع السيارات. وقد حققت كل من سانتافي متوسطة الحجم وتوسان المدمجة نجاحات متوالية حققت من خلالها أعلي معدلات المبيعات ضمن محفظة هيونداي، ليرتبط اسم العلامة التجارية لدي العملاء بهذه الطرازات التي حققت شعبية كبيرة.
والآن تعمل الصانعة الكورية علي كتابة صفحة جديدة من قصة نجاحها، عبر إطلاق طرازين جديدين هما سانتافي الجديدة كلياً، وكونا الجديدة بالكامل، ومن المتوقع أن يصل هذان الطرازان إلي أسواق المنطقة خلال الصيف القادم.
وأكد مايك سونج رئيس العمليات لدي شركة هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط أن الطراز سانتافي تمكن حين إطلاقه من خلق توجهات جديدة ساهمت في تغيير الطريقة التي يفكر بها الناس بعلامة هيونداي. وقال: "لقد حققت هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط نجاحات كبيرة في واحدة من أهم الأسواق العالمية، وتمكنا من لعب دور بارز في دفع نمو المبيعات العالمية لسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر. كما نجحت الطرازات التي أطلقناها في هذه الفئة بالتطور بشكل كبير لتشكل أهم منتجاتنا بعدما تميزت في إظهار مزاياها وأفضليتها كسيارات عائلية ملائمة ومتعددة الاستخدامات".

اقرأ التفاصيل الكاملة في العدد الورقي من مجلة »‬أخبار السيارات» حاليا في الأسواق.