رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق  
رئيس التحرير : شريف خفاجى
طرازات حديثة

نيسان تطلق "قشقاي" 2019 في السوق المحلية


كتبت - نهي النجار
7/19/2018 4:02:02 PM


أطلقت نيسان موتور إيجيبت طرازها الجديد "قشقاي" 2019 بالسوق المصرية التي تم تزويدها بتقنيات الأمان والحماية التي تتمثل في تقنية الرؤية الشاملة لأبعاد السيارة ومساعد عملية ركن السيارة.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرصها الدائم علي تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها وترسيخاً لمفهومها للتنقل الذكي، وقد أكد كوهي مايدا, العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت، أن طرح "قشقاي" 2019 متعددة الاستخدامات التي تنتمي لفئة "إس يو في" يأتي إيماناً من الشركة بأهمية تلك الفئة لدي عشاق العلامة اليابانية نيسان في السوق المحلية, حيث تعد "قشقاي" الخيار الأمثل والأقوي في تلك الفئة بالسوق .

أشار مايدا، إلي أن "قشقاي" 2019 تتمتع بإمكانات عدة تجعلها أكثر تميزاً حيث تأتي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات تيربو سعة 1.2 لتر قادر علي توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة ويعمل بوقود 92 ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات ومرايات جانبية قابلة للطي و منفذان "يو إس بي" و" إيه يو إكس" وتقنية البلوتوث للرد علي الهاتف وسقف بانوراما وجنوط معدنية قياس 19 بوصة.

جدير بالذكر أن مبيعات "قشقاي" قد حققت ارتفاعاً بنحو 11% بإجمالي مبيعات بلغت نحو 1328 وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بما حققته من مبيعات في العام المنصرم .